فن

احمد خالد امين يروج لمسلسله الجديد “انترفيو”

✍️محمد حنفي 

حرص المخرج أحمد خالد امين على الترويج لمسلسله الجديد “انترفيو”، والذي من المقرر عرضه عبر تطبيق watch it الالكتروني، وذلك في فترة الاوف سيزون.

ونشر أحمد خالد امين البرومو الدعائي للمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “مسلسل انترفيو Watch it تأليف أمينه مصطفي اخراج احمد خالد امين مدير تصوير احمد جبر مونتير محمد السعدني مهندس ديكور أيمن فتحي ألوان شريف فتحي استايلست خالد عبد العزيز -إيمان الخميسي موسيقي تصويريه محمد مدحت منتج فني علي مصلحي مخرج منفذ محمد وجيه مساعد اول حسن العشري إشراف عام علي الإنتاج هبه الهواري وكل الشكر لفريق واتش ات علي رأسهم نشوي جاد-عبدالله منصور يارب شغلنا يعجبكم يارب يوم ١١ شهر ٩ العرض باذن الله”.

تفاصيل مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو من بطولة رنا رئيس وخالد شباط وديانا هشام ومونيكا الفونس وسارة نور ومحمد عادل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور الأحداث حول (نادين) التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

اخر أعمال المخرج أحمد خالد امين 

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج أحمد خالد امين مسلسل العيلة دي، وهو من بطولة وفاء عامر وريهام الشنواني ومحمد ثروت وإسلام ابراهيم وانعام سالوسة وإسماعيل فرغلي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف اماني التونسي.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة، تتكون من الأم دلال عبدالواحد والأب دويدار، والأبناء هشام ودعاء وداوود، ويلقي العمل الضوء على العديد من القضايا مثل البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب وإتجاه الشباب للسفر والعمل بالخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!