رياضة

الأهلي ينعي إيهاب جلال المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي

✍️مريم عبدالناصر 

 

نعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي ومدرب منتخب مصر الأسبق، الذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء 11 سبتمبر.

ونشر النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» : “الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، السادة أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، ويتقدم النادي الأهلي بالعزاء للنادي الإسماعيلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في وفاة المغفور له بإذن الله”.

وأعلن حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي، عن وفاة إيهاب جلال المدير الفني للفريق بعد معاناة مع المرض ودخوله للمستشفى خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يتم تحديد مكان الدفن وصلاة الجنازة خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن المدير الفني للإسماعيلي تعرض لوعكة صحية نُقل على إثرها للمستشفى التخصصي بالقاهرة، وخضع لعمليتين جراحتيين قبل نقله إلى الرعاية المركزة.

وزار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بصحبة لاعبي الدروايش، المدير الفني لفريق الكرة، وذلك بمستشفى القاهرة التخصصي للاطمئنان على آخر تطورات حالته الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!