فن

رباب ممتاز تنضم إلى مسلسل مطعم الحبايب 

✍️محمد حنفي 

أعلنت الفنانة رباب ممتاز عن مشاركتها في مسلسل مطعم الحبايب، والذي من المقرر عرضه خارج فترة الاوف سيزون عبر تطبيق شاهد الالكتروني.

ونشرت رباب ممتاز البوستر الدعائي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس وتفاعل معها العديد من المتابعين والأصدقاء وتمنوا لها النجاح والتوفيق.

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب 

مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وانتصار وسامي مغاوري وإسلام ابراهيم، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء، إلى جانب إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام.

اخر أعمال الفنانة رباب ممتاز 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رباب ممتاز مسلسل صدفة، والذي عرض في شهر رمضان الماضي وهو من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا وسلوى خطاب ورحاب الجمل وفراس سعيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور الأحداث حول المُعلمة صدفة، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!