فن

ميرنا جميل تستعرض جمالها في احدث جلسة تصوير 

✍️محمد حنفي 

 

تألقت الفنانة ميرنا جميل في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور بسام رمضان، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وظهرت ميرنا جميل بإطلالة رائعة مرتدية فستان اسود جذاب وعليه بعض النقوش الذهبية الرقيقة من تصميم الفاشون ديزاينر ساندرا جميل، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور بسام رمضان إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة ميرنا جميل، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها.

وبرزت لمسة خبيرة التجميل نور عودة بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة ميرنا جميل، بجانب لمسة مصفف الشعر الفريد مكرم باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة ميرنا جميل، والتي بدت في أبهى وارقى صورة لها.

آخر أعمال الفنانة ميرنا جميل 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا جميل، مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل وسليمان عيد وسامي مغاوري ومحمد اوتاكا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، وبعد أن اكتشفا سر القصر وأنهم أبناء عمومة ينطلق بينو وكراكيري في رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة التي لا تشبه شيئا مما واجهاه سابقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!