فن

ايمي الجندي تستعرض إطلالتها بعدسة بسام رمضان 

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة إيمي الجندي في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور بسام رمضان، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وظهرت الفنانة إيمي الجندي بإطلالة ساحرة ومميزة وسط الخضرة والطبيعة الخلابة، حيث سيطرت الجلسة أجواء من السعادة والفرحة والجمال، علما بأن الملابس من براند sol-eg، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور بسام رمضان إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة إيمي الجندي، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

وبذل احمد حمدي وكيرلس المنسي ومحمود رمضان مجهودا كبيرا لتقديم جلسة متكاملة الأركان برفقة طاقم عمل ، وذلك لإخراج الجلسة كأفضل صورة وطريقة ممكنة.

آخر أعمال الفنانة إيمي الجندي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي الجندي مسلسل حد فاصل حكاية فنجان قهوة، وهو من بطولة ادوارد ونضال الشافعي ومحمد مهران ونانسي صلاح وغفران محمد وعفاف رشاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد ابراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

وتدور الأحداث في إطار من الدراما داخل عالم من الألغاز والاسرلر، حيث تتشابك اربع قصص في عالم موازية، تحمل في طياتها اسرارا عميقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!