الفن نيوز

بعد انتشار خبر وفاته.. حقيقة وفاة النجم”محمد جمعة”

 

 

كتبت: تسنيم أيمن

 

أحدثت شائعة وفاة النجم صاحب مقولة”كله رايح”، “محمد جمعة” ضجة كبيرة عبر منصات”السوشيال ميديا” وذلك بعد انتشار خبر وفاته من الفنان: “صلاح عبدالله”.

 

 

 

حالة من الجدل بعد نشر”صلاح عبدالله”، “بوست” نعي ل”محمد جمعة”:

 

 

حيث أخطأ “صلاح عبدالله”، في نشر حساب الفنان “محمد جمعة” بدلاً من الشاعر “محمد جمعة”، ولكن لم تمر ساعات إلا وقد تم حذف المنشور.
حيث كتب قائلاً: “الشاعر محمد جمعة التقيته مرة واحدة أثناء تكريمي بالإسماعيلية وترك في قلبي أعظم الأثر وأجمل انطباع”.

 

 

 

أما عن وفاة الكاريكاتير “أحمد قاعود”، كتب: “فنان الكاريكاتير أحمد قاعود تعرفت عليه هنا، وتهاتفنا مرتين أو ثلاثة، وحبيته قوى ثم انقطع التواصل للأسف تقصيراً مني، والآن وبعد علمي بخبر رحيلهما عن هذه الفانية مش عارف أنعيهم، وأقول إيه غير إني أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء”.

 

“محمد جمعة” ينفي شائعة وفاته:

 

وجاء بعد ساعات قليلة خرج “محمد جمعة” لينفي شائعة وفاته، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “الأصدقاء الأعزاء والجمهور العظيم أنا بخير ولا صحة لشائعة وفاتي، وإن شاء الله هطلع لايف على صفحتي الرسمية شكرا لكل من تكرم بالاطمئنان”.

 

 

آخر أعمال”محمد جمعة”:

 

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال “محمد جمعة” كانت في فيلم “شقو”، وهو من بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل ، ووليد فواز، وعباس أبو الحسن، وجميل برسوم، وحنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!