فن

مسلسل الحلانجي لمحمد رجب رسمياً في دراما 2025

 

كتبت:- أروى حمام

كشف منذ أيام قليلة  محمد رجب عن تفاصيل مسلسله الجديد “الحلانجي”، الذي من المقرر  عرضه  في موسم رمضان 2025، مؤكدًا أنه سيكون مختلفًا عن جميع أعماله السابقة ويحمل العديد من المفاجآت، و انه سوف ينال إعجاب الجمهور .

تفاصيل مسلسل الحلانجي لمحمد رجب :-

مسلسل الحلانجي من مقرر عرضه في رمضان القادم 2025 ، ويشارك في بطولة المسلسل كل من  محمد رجب  الذي يجسد دور طه الحلانجي و ايتن عامر التي تجسد شخصية حبيبة محمد رجب  والتي تعمل في معرض سيارات وتتعرف على محمد رجب وتنشأ بينهما قصة حب قوية. ، و جاري التعاقد مع باقي الفنانين .والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، الذي يعتبر أول تعاون لمحمد رجب مع المؤلف و المخرج.

 

 

آخر أعمال الفنان محمد رجب:-

يذكر أن آخر أعمال محمد رجب الدرامية كان  مسلسل الحشاشين الذي تم عرضه في رمضان الماضي و حقق نجاح كبير لدي جمهور و نال إعجابهم.

و تدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

كما شارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني بجانب كريم عبد العزيز كلاً من :- محمد رجب ، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!