الفن نيوز

رمضان 2025..التفاصيل الكاملة لـ مسلسل “سيد الناس” 

 

 

محمد حنفي

 

 

يتعاون المخرج محمد سامي مع النجم عمرو سعد على تقديم مسلسل سيد الناس، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل في عام ٢٠٢٥، وبرفقة عدد كبير من النجوم.

 

 

 

تفاصيل مسلسل سيد الناس

 

 

مسلسل سيد الناس من بطولة عمرو سعد وإيمان العاصي وخالد الصاوي ومحمد شاهين والهام شاهين وغادة عادل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

 

 

 

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل سيد الناس في منتصف شهر نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل بإحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من ٢٠ حلقة من العمل.

 

 

 

وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

 

 

 

وقدم عمرو سعد آخر أعمال في رمضان مسلسل الاجهر في العام قبل الماضي، وشاركه البطولة كل من وطدرة وسيد رجب ومحمود قابيل وخالد زكي وناهد السباعي وعدد آخر من النجوم ، تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي ، وإخراج ياسر سامي.

 

 

 

بينما آخر أعمال محمد سامي مسلسل نعمة الافوكاتو في شهر رمضان الماضي، من بطولة مي عمر وأحمد زاهر واروى جودة وكمال ابو رية وسلوى عثمان وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!