فن

صناع مسلسل  تيتا زوزو يهدون العمل على روح المنتجين الأربعة

 

كتبت:- أروى حمام

لاحظ الجمهور الأمس أثناء مشاهدتهم للحلقة الاولى على منصة watch it من مسلسل تيتا زوزو  ، ان  صناع عمل المسلسل حرصوا على  إهداء العمل  للمنتجين حسام شوقي وتامر فتحي الذين رحلوا عن عالمنا خلال شهر الماضي بسبب  تعرضهم لحادث ضخم على طريق الضبعة.

صناع مسلسل تيتا زوزو يهدون العمل على روح المنتجين الأربعة :-

نشرت إسعاد يونس صورة مع فريق عمل المسلسل على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” منذ أيام قليلة وذلك قبل بدء المسلسل الأمس ،قائلة : “صورة الفركش لأجمل فريق عمل في الدنيا لمسلسل تيتا زوزو، لو دققتوا النظر هتلاقوا تامر فتحي واقف وسطينا بيني وبين الأستاذة شيرين عادل، رسالة بنقول فيها كلنا إننا أتممنا ما بدأ دون تقاعص ثانية واحدة لأن روحه كانت حاضرة طول الوقت، الشكر للأستاذة شيرين وفريق عمله الشاطر المخلص، نسألكم الفاتحة له ولكل ضحايانا في الحادث المؤلم” .

كما نشرت المخرجة شيرين عادل منشوراً  الأمس عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وذلك بعد عرض المسلسل على watch it ، قائلة:-“إهداء من أسرة المسلسل لروح حسام شوقي وتامر فتحي، ستظل ذكراكم في قلوبنا دائمًا”.

مسلسل تيتا زوزو:-

يعرض مسلسل تيتا زوزو الليلة على قناه dmc الساعة 8 مساءاً ، حيث سيتم عرضه كل أسبوع من السبت الي الاربعاء الساعة 8 مساءاً ، يذكر أن الحلقة الاولى  الذي تعرض الليلة متوفرة الآن على منصة watch i.

و يدور احداث المسلسل في إطار  درامي اجتماعي مكون من 30 حلقة ، حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع “اعتزاز” دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

كما ان المسلسل من بطولة إسعاد يونس و معها مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني و من ابرزهم:” إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!