فن

هند صبري تتصدر تريند جوجل لهذا السبب 

✍️محمد حنفي 

نجحت الفنانة هند صبري بتصدر تريند محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد تروجيها لمسلسلها الجديد “البحث عن علا الجزء الثاني”، والذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة على منصة نتفيلكس الالكتروني.

ونشرت عند صبري البرومو عبر حسابها الخاص عبر تطبيق إنستجرام بقولها “علا عبد الصبور اتجوزت تاني، موعدنا الخميس مع الموسم الثاني من البحث عن علا”.

تفاصيل مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني 

مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني من بطولة هند صبري وسوسن بدر وطارق الابياري وظافر العابدين ومحمود الليثي وندى موسى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث تعود علا عبد الصبور في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، والتي تدور حول الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

اخر أعمال الفنانة هند صبري 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري مسلسل مفترق طرق، وشاركها البطولة كل من اياد نصار وماجد المصري وعلي الطيب وجومانا مراد وهدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين وإخراج محمد يحيى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق، بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!