فن

لي لي قاسم تتألق في احدث جلسة بعدسة ياسر حماية 

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة لي لي قاسم في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور ياسر حماية، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية، حيث ظهرت الفنانة لي لي قاسم بإطلالة رائعة بفستان ازرق جذاب من تصميم الفاشون ديزاينر محمد نور، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور ياسر حماية ابراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة لي لي قاسم، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها.

وبرز لمسة خبير التجميل وليد التركي بوضع ادوات التجميل الخاصة به بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة لي لي قاسم، وتكفل مصفف الشعر كريم صفوت باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة لي لي قاسم ، والتي بدت في أبهى وارقى صورة لها بالفعل.

آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم مسلسل مملكة الغجر، من بطولة فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

وتدور أحداث المسلسل حول ياسمينا والتي تعيش في ربع الغجر، ولكنها تتمرد على العيش معهم وعلى عادتهم، فتتزوج من رؤوف شاب من خارج الربع والهرب معه، ولكنها تصاب بحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل الذي صدمها باصطحابها للعيش معه هو وعائلته حتى يتم الوصول إلى أهلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!