فن

لي لي قاسم تستعرض جمالها في احدث جلسة بعدسة عمرو زادة 

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة لي لي قاسم في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور عمرو زادة، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وظهرت الفنانة لي لي قاسم بإطلالة رائعة مرتدية فستان يميل للون الذهبي جذاب وملفت للغاية من تصميم الفاشون ديزاينر محمد نور، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور عمرو زادة إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة لي لي قاسم، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

وبرز لمسة خبير التجميل وليد التركي بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة لي لي قاسم، بجانب لمسة مصفف الشعر كريم صفوت باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة لي لي قاسمء والتي زادتها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة وبدت في أبهى وارقى صورة لها.

آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم مسلسل مملكة الغجر، من بطولة فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

وتدور أحداث المسلسل حول ياسمينا والتي تعيش في ربع الغجر، ولكنها تتمرد على العيش معهم وعلى عادتهم، فتتزوج من رؤوف شاب من خارج الربع والهرب معه، ولكنها تصاب بحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل الذي صدمها باصطحابها للعيش معه هو وعائلته حتى يتم الوصول إلى أهلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!