فن

غادة طلعت تعلن انضمامها إلى فيلم بنسيون دلال

✍️محمد حنفي

أعلنت الفنانة غادة طلعت انضمامها إلى فيلم بنسيون دلال، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشرت غادة طلعت البوستر الدعائي الخاص بالفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “بسم الله فيلم بنسيون دلال قريبا ميمي هتخربها وربنا يستر”.

تفاصيل فيلم بنسيون دلال

فيلم بنسيون دلال من بطولة بيومي فؤاد وغادة طلعت وخالد سرحان وأمجد الحجار ووليد فواز ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

وتدور أحداث الفيلم حول سيد الجدع الذي يقرر خداع ابنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه ملكيته، فيحاول ابنه مجاهد إقامة حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكاسب، ويسعى عادل ليصبح مطربا أما الابنة عايدة الناشطة النسوية تدعو عددا من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن المتشدد دينيا امير جماعته، ويخطط الابن باستاردو سرقة البنك المجاور للبنسيون، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

آخر أعمال الفنانة غادة طلعت

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة طلعت مسلسل ستهم، وهو من بطولة روجينا ومحمد عبد الحافظ ونانسي صلاح وياسين التهامي وإبراهيم السمان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول ستهم التي تدخل في عدة صراعات مع أسرتها بعدما يقتل زوجها وتحاول تربية أبناءها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!