فن

يسرا مسعودي تخطف الانظار في احدث جلسة تصوير 

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة يسرا مسعودي في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصورة ايلول، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية، حيث ظهرت الفنانة يسرا مسعودي مرتدية فستان اسود لامع زادها بريقا وجاذبية وروعة وذلك من تصميم الفاشون ديزاينر ريماس، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاعت المصورة ايلول إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة يسرا مسعودي، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

وبرزت لمسة خبيرة التجميل هيام بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة يسرا مسعودي والتي بدت في أبهى وارقى صورة.

آخر أعمال الفنانة يسرا مسعودي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسعودي فيلم مندوب مبيعات، وهو من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي وايتن عامر وإسلام ابراهيم ويسرا مسعودي وإيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج حامد صالح.

وتدور أحداث الفيلم حول سعيد، الذي يسافر للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار، لكن تفشل محاولاته دائمًا، حتى يتعرف على فريدة وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!