فن

يسرا مسعودي تخطف الانظار بالابيض في احدث ظهور 

✍️محمد حنفي 

 

تألقت الفنانة يسرا مسعودي في احدث ظهور لها ، وذلك بعدسة المصور ايمن التليلي ، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية، حيث ظهرت يسرا مسعودي بإطلالة أكثر من رائعة بفستان ابيض راقي جدا من تصميم الفاشون ديزاينر ميسون، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور ايمن التليلي بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة يسرا مسعودي، والتي زادتها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة وبدت في أبهى وارقى صورة لها.

وتكفلت خبيرة التجميل مها محمدي بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه يسرا مسعودي، والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

آخر أعمال الفنانة يسرا مسعودي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسعودي فيلم مندوب مبيعات، وهو من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي وايتن عامر وإسلام ابراهيم ويسرا مسعودي وإيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج حامد صالح.

وتدور أحداث الفيلم حول سعيد، الذي يسافر للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار، لكن تفشل محاولاته دائمًا، حتى يتعرف على فريدة وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!