فن

الغاء حفل تامر حسني في الإسكندرية بسبب حالات الإغماء و سوء التنظيم

 

كتبت:-أروى حمام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من كواليس حفل الفنان تامر حسني الذي أقيم مساء الجمعة في محافظة الإسكندرية بحديقة انطونيادس ، حيث تم إيقاف الحفل بسبب تعرض عدد كبير من الجمهور لحالات إغماء بسبب التدافع بينهم.

حفل تامر حسنى بالإسكندرية

وظهرت المقاطع المنتشرة أيضًا على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تيكتوك  عددًا من الشباب على المسرح وهم يحاولون مساعدة بعض من الجماهير الذين فقدوا الوعي، بالإضافة إلى مشادات بين أفراد الحراسة وبعض من الجمهور حاولوا الوصول إلى تامر على المسرح لالتقاط بعض الصور. وقرر تامر الانسحاب ووقف الحفل بعد هذه المشاكل الذي حدثت؛ قائلًا: «يا شباب يعني كنت محضرلكم مفاجأت وحاجات وانا اسف غصب عني والله، الأمن هنا بيقول كل ما طولنا كل ما في ناس هتتخنق وفي ناس بتتأذي، يا شباب حفلة الإسكندرية دي بنستناها من السنة للسنة».

منشور تامر حسني عن الحفل :-

و نشر تامر حسنى منشوراً عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام  يعبر فيه عن سعادته بتواجده بالإسكندرية قائلا  :-“زيارتي لإسكندرية حدث عظيم بالنسبالي بستناها كل سنة أو سنتين وخصوصًا إنه يوم تكريم للطلاب الجدد، وده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر وليست حفله من باب الإحتفال بلا هدف …تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم “.

كما تابع عن سبب إيقاف الحفل قائلاً:”  عارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير، وبالفعل كان في تدافع من بعض الناس وواثق إنه غير مقصود …
بس يمكن عشان الحفلة دي تخطت التوقعات في حجم الحضور وخصوصًا الإقبال ساعة الحفلة كان مفاجئ للجميع، غنيت ساعة ونص حرصًا على سلامتكم مليون مبروك لجيل الثانوية العامة، يارب تكون سنة علمية سهلة وتعدوا منها على جامِعاتكم وحياتكم العمليه بعد كده، وشكرًا لكل اللي تعبوا في اليوم ده، كل التوفيق للجميع إسكندرية أجدع ناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!