فن

لأول مرة إلهام شاهين تجتمع مع بنت أختها في عمل فني

✍️يونس رزق

أعلنت الفنانة إلهام شاهين أنها ستبدأ قريباً تصوير فيلمها الجديد “الحب كله” من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر، مشيرة إلى أنه سيكون التعاون الفني الأول الذي سيجمعها مع ابنة شقيقتها إلهام صفى الدين.

سعادة إلهام شاهين بهذا الفيلم

كما عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالتعاون مع ابنة شقيقتها فى فيلم “الحب كله” للمرة الأولى منذ دخولها الوسط الفني، مشيرة إلى أن هذا يؤكد أن ابنة شقيقتها لم تدخل مجال التمثيل كما يقول البعض.

موعد تصوير الفيلم

وكانت إلهام صفى الدين قد تعاقدت على المشاركة فى فيلم “الحب كله” بجانب عدد كبير من النجوم من أبرزهم أحمد فتحى، حورية فرغلي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم منتصف شهر فبراير المقبل، تمهيداً لعرضه فى دور السينما فى مصر والوطن العربى، فى موسم عيد الأضحى المقبل.

آخر أعمال إلهام صفى الدين

يذكر أن آخر أعمال إلهام صفى الدين الفنية فيلم “صاحبتى” للمخرجة كوثر يونس، والذي شارك فى مهرجانات عدة من أهمها “فينيسيا السينمائي” و “القاهرة السينمائي” حيث فاز بجائزة أفضل فيلم قصير، وشارك فى بطولته مارك حجار.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكان آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين الفنية مسلسل “ألفريدو” والمكونة من عشر حلقات والمأخوذة عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود وهى تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك فى تأليف و كتابة الحلقات سارة مصباح، ومن إخراج عصام نصار، وبطولة عدد كبير من النجوم من أبرزهم أحمد فهمى، ندى موسى، أمير شاهين، عفاف رشاد وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!