فن

بعد نجاحه بمسلسل “حالة خاصة” طه دسوقي يشيد بـ فيلم “404” لمنى زكي

✍رحمة خيامي

شارك الفنان طه الدسوقي، وراء المسلسل الناجح للغاية “حالة خاصة”، مؤخرًا أفكاره حول فيلم “404” الذي تلعب فيه النجمة الشهيرة منى زكي.

يُعرض فيلم “404” لأول مرة في دور السينما، وهو فيلم مؤثر من تأليف الكاتب محمد رجاء والمخرج هاني خليفة. وأشاد الدسوقي بالفيلم ووصفه بأنه “مهم وحقيقي وممتع”، وأعرب عن امتنانه وتهنئته لفريق الإنتاج بأكمله بعد وقت قصير من عرض الفيلم خلال موسم أجازة منتصف العام.

يروي فيلم “404” رحلة غادة سعيد، وهي امرأة تسعى للتحرر من ماضيها المضطرب وتبدأ بداية جديدة من خلال أداء فريضة الحج، ومع ذلك، تتعطل خططها عندما تكتشف أن والدتها، مصدر آلامها الماضية، قد تعرضت لحادث غير حياتها. في محاولة يائسة لتأمين الأموال اللازمة لإجراء العمليات الجراحية لوالدتها، تغوص “غادة” في تاريخها المضطرب، وتلجأ إلى إجراءات جذرية، على الرغم من التحديات، نجحت في النهاية في مهمتها، حيث حصلت على الأموال وشرعت في رحلة الحج دون الاستسلام لمصاعبها السابقة.

مسلسل حالة خاصة يحقق نجاح كبير

في الوقت نفسه، يخطف مسلسل “حالة خاصة” المتوفر حاليا على منصة إلكترونية، المشاهدين بحلقاته العشر المشوقة، حيث يتم بث حلقتين كل يوم أربعاء.

والمسلسل من بطولة نخبة من النجوم، منهم طه دسوقي، وغادة عادل، وأحمد طارق، وهاجر السراج، وآخرون، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

منى زكي عن تأجيلات “رحلة 404”: كنت قلقانة

وفي سياق منفصل، أعربت منى زكي عن تخوفها وارتياحها بشأن تأخر إطلاق فيلم “الرحلة 404” الذي كان قيد الإعداد منذ عام 2013، ورغم الشكوك المحيطة بإصداره، أعربت زكي عن رضاها عن استقبال الفيلم وأدائه

إيرادات فيلم الرحلة 404

حصد فيلم الرحلة 404 من أولى أيامه إشادات واسعه من الجمهور وأداء الفنانة منى ذكي، حيث تجاوزت إيراداته المليون جنيه بشكل ملحوظ في يومه الثاني في دور السينما المصرية.

أحمد حلمي يدعم الفنانة منى ذكي

واحتشد المشاهير، ومن بينهم النجم أحمد حلمي، خلف منى زكي، وشاهدوا العرض الخاص لفيلم “الرحلة 404” لإظهار دعمهم الذي يتزعزع لمساعي زكي الأخيرة.

علاوة على ذلك، كشف الفيلم المرتقب “الرحلة 404” مؤخرًا عن الملصق التشويقي الخاص به، ومن المقرر أن يتم عرضه في العالم العربي في الأول من فبراير.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0MCTwqzA3E5BtdSCaMqbq5VDkh6fzTbSaXXnjurLToAoFAqR3YGL1AWLDuFzswdtJl&id=1453582034&mibextid=Nif5oz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!