فن

مسلسل المعلم الحلقة 3… أبوه مصطفى شعبان هو السبب في دخول المخدرات

✍️أميرة محمد

خلال عرض الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم على قناة الحياة، بيذهب مصطفى شعبان معرض سيارات يمتلكه كساب، وهو في الأصل أسمه حماتو من الناس التي كانت سبب في دخول والده السجن، ولكن بعد خطة من مصطفى يعرف من كفه اليمين أنه نفس الراجل الذي يبحث عنه.

ولكى يعرف منه باقي الأشخاص التي تسببت فى دخول المعلم حامد “والده” السجن، وبيعترف حماتو أنه لا صلة لهُ بالمخدرات التي وضعت لوالده، هو فقط أخذ منها كمية بسيطة حتى يبدأ بها حياته، وأصبح يمتلك معرض سيارات، ثم يخبره أن من كان سبباً في دخول المخدرات هو المعلم حامد والد مصطفى شعبان.

وخلال الأحداث لا يكتشف مصطفى شعبان مرض زمزم زوجته، ولكنه يعرف أنها لا تنجب مرة أخرى، ويأتي ذلك بسبب عدم معرفته باللغة الإنجليزية، وبتطلب زمزم منه الزواج مرة أخرى، وهو يرفض ذلك، ولكن هى تفكر في دهب والتي تجسد دورها الفنانة هاجر أحمد.

وبتحكي دهب لزمزم أن أبوه المعلم بشل يريد كتابة محل السمك بأسمه، لأنه خايف عليها من أخوه منعم الذي يتعاطي المخدرات، وهي لا توافق لأنها تريد السند وليس المال، وبعدها بيتفق المعلم عنتر وسماوي على قتل مصطفى شعبان.

أبطال مسلسل المعلم

يشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل المعلم

ويعرض المسلسل على قنوات الحياة، وقناة dmc، بالإضافة إلى منصة WATCH IT، وتدور الأحداث حول تاجر سمك وهو مصطفى شعبان الذي يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات، ولغز محير سيحاول كشفه خلال الأحداث حول علاقة والده بتجار المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!