فن

بعد إصابتها بالسرطان … منى الشاذلي تستضيف الفنانة  كندة علوش في حلقة خاصة من بودكاست منى الشاذلي عبر اليوتيوب.

 

كتبت :- أروى حمام

حلت منذ قليل الفنانة كندة علوش في حلقة خاصة جداً من برنامج   بودكاست منى الشاذلي ساعة التاسعة مساءاً على قناة منى  الشاذلي الرسمية عبر موقع  الفيديوهات الشهير يوتيوب ، وذلك بعد اختفائها عن الساحة الفنية بسبب إصابتها بالسرطان .

و نشرت منى الشاذلي  منذ ساعات قليلة منشوراً به صورة لمنى الشاذلي مع كندة علوش عبر حسابها الرسمي على جميع مواقع التواصل الإجتماعي،  قائلة :” بحبك ياكندة .. وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما احبابي
كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وامل يكفي الدنيا “.

حلقة كندة علوش في بودكاست منى الشاذلي:-

كشفت لأول مرة كواليس مرضها حيث قالت منذ قليل مع منى الشاذلي عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، قائلة:-” إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها كريم بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.
وأضافت: “استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس منهارتش ومعيطتش”.
وتابعت :”ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر يجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها”.
كما واصلت كندة :”عندي تاريخ مرضي في العيلة مع السرطان خالي وجدتي وخالتي توفوا بيه، بس مكنتش متوقعة يجيلي.. ورفضت إني أقول لحد عشان كنت عاوزة أخوض الرحلة لوحدي، ومحدش يتعامل معايا كمريضة، عشان مدخلش في موود المرض وأتعب بزيادة”.

وأشارت أنها بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان  بشهر واحد ، اكتشفت إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض ، حيث قالت كندة خلال لقائها مع منى الشاذلي :” عمري ما قولت ليه يارب .. وحسيت ان ربنا بيوصلي رسالة اني اهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي “.

و اخيراً اختتمت كندة إنها :-” قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فمينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وارجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا”.

https://youtu.be/2-O08e8jVZg?si=JQ8bua3MHU85IfCL

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!