الفن نيوز

عمرو صحصاح يكشف عن مشاركته في مسلسل مفترق طرق

 

محمد حنفي

 

كشف الفنان عمرو صحصاح عن مشاركته في مسلسل مفترق طرق، والذي يعرض حصريا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

 

ونشر عمرو صحصاح صور من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “تشرفت بظهورى كضيف فى مسلسل (مفترق طرق).. “شخصية منير” مع النجمات هند صبرى وجومانا مراد وهدى المفتى..مسلسل للمخرج المتميز أحمد خالد موسى، والتجربة الإخراجية الأولى لمحمد يحيى مورو”.

 

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

 

مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري واياد نصار وماجد المصري وعلي الطيب وجومانا مراد وهدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف بدر الدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

 

 

آخر أعمال الفنان عمرو صحصاح

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو صحصاح مسلسل عتبات البهجة، وهو من بطولة يحيى الفخراني وجومانا مراد وصلاح عبد الله وسما ابراهيم وخالد شباط ووفاء صادق، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، وبعد توليه مسئولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، يجد وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري نفسه يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وابعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!