رياضة

نادي الزمالك يضم كريم هنداوي  ” عندنا الاخطبوط” 

✍️محمد أشرف محمد 

أعلنت إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب ، التعاقد مع كريم هنداوى حارس المرمى العائد من رحلة إحتراف فى الدورى السعودى لتدعيم صفوف اليد بالموسم الجديد .

وعاد هنداوي إلى صفوف نادي الزمالك قادماً من فريق الصفا السعودي.

وانتقل الدولي المصري إلى الفريق السعودي الصيف الماضي ولعب لمدة موسم واحد.

وأعلن نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن ضم هنداوي بعنوان 

” ممنوع الإقتراب”

وفي إطار خطة مجلس إدارة نادي الزمالك، التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة، والحفاظ على أبرز النجوم لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة جاء على إثرها التعاقد مع حارس منتخب مصر كريم هنداوي.

حيث يفتح ملف ألعاب الصالات بنادي الزمالك مبكراً للغاية من أجل تصحيح المسار عن الموسم المنقضى الذى شهد خسارة الفريق الأبيض لجميع البطولات.

تغيير الجهاز الفني لكرة اليد لنادي الزمالك:

حيث تعاقد الزمالك مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء ومعه محمد عبد السلام “ريشة” مدربا عاما، والذى يعد أحد أساطير نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، وتولى تدريب منتخبات إسبانيا والبحرين والسعودية، بجانب أندية برشلونة ومضر السعودي وكريتاي الفرنسي.

حصد هنداوي لقب بطولة إفريقيا مع منتخب مصر للمرة الرباعة في تاريخه بعدما حقق كأس أفريقيا برفقة فراعنة اليد أعوام 2016 و2020 و2022 وأخيرا لقب بطولة 2024 ، كما كان ضمن الجيل الذهبي لمنتخب مصر المتوج بذهبية دورة العاب البحر المتوسط عام 2013.

ويعتبر كريم هنداوي صاحب الـ36 عاما من نجوم حراسة المرمى في كرة اليد المصرية والعالمية بعدما خطف الاضواء في بطولات العالم مع منتخب مصر وكذلك في أولمبياد طوكيو 2020 حيث كان له الفضل في صعود منتخب اليد للمربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ كرة اليد المصرية وأيضاً لعب مع منتخب مصر أولمبياد باريس الأخيرة 2024 ونجح في تأهل المنتخب المصري إلى دور الربع النهائي والخسارة أمام المنتخب الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!