رياضة

الهلال السعودي يسعى لضم أقوى الصفقات قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفي   

✍️ محمد أشرف محمد 

ذكرت جريدة الرياضية السعودية أن جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي وصل العاصمة باريس مساء اليوم لإجراء الكشف الطبي مع فريقه الجديد الهلال السعودي.

وأفاد التقرير أن النجم البرتغالي سيخضع للكشف الطبي تحت إشراف أحد أفراد الطاقم الطبي بالنادي السعودي.

وذلك تمهيدا لتعاقده مع الهلال لمدة 3 مواسم وسيتقاضى النجم البرتغالي خلالهم 70 مليون يورو.

وأوضح الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو عبر منصة “إكس ” أن نادي الهلال السعودي اتفق مع نادي بايرن ميونيخ الألماني على أهم بنود العقد لصفقة ضم النجم الفرنسي كينجسلي كومان.

وفي ظل ذلك لم يجيب كومان عن العرض السعودي في انتظاره عروض إنجليزية، حسب الجريدة الفرنسية.

وكانت صحيفة اليوم السعودية قد ذكرت قبل أيام أن أهلي جدة كثف مفاوضاته مع بايرن ميونيخ للتعاقد مع لاعبه الفرنسي كينجسلي كومان ولكن الأمر أصبح بعيداً بعد إنتهاء 75٪ من إتمام صفقة اللاعب الإنجليزي إيفان توني.

ويعمل الهلال السعودي لضم أهم اللاعبين بعد رحيل لاعبة البرازيلي ديلجادو إلى نادي فلامينجو ومن قبله رحيل النجم السعودي المدافع الأيمن سعود عبد الحميد إلى نادي روما.

وبحسب ما طلبة المدير الفني للزعيم خيسوس برحيل الظهير الأيسر البرازيلي لودي و استقدام لاعب أفضل منه لعدم قناعات المدرب باللاعب وظهر أيضا لاعب السيتي الاخر كايل ووكر في الصورة ولكن لم تحسم الأمور حتى الان لضمه.

وانتصر الهلال بأول مباريات الموسم الحالي أمام الأخدود بثلاثة أهداف نظيفة سجل الصربي ميتروفيتش هدفين و صديقة دولياً سيرجي ميلينكوفيتش- سافيتش .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!