فن

إسلام ابراهيم يروج لمشاركته في مطعم الحبايب 

✍️محمد حنفي

حرص الفنان إسلام ابراهيم على الترويج لمشاركته في مسلسل مطعم الحبايب، والذي من المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل عبر منصة شاهد الإلكتروني.

ونشر اسلام ابراهيم صورة البوستر الدعائي للمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “موو بشندي مطعم الحبايب قريبا علي شاهد”.

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب 

مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وانتصار وسامي مغاوري وإسلام ابراهيم، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء، إلى جانب إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام.

إسلام ابراهيم يشارك في مسلسل تيتا زوزو 

ويعيش الفنان إسلام ابراهيم حالة من النشاط الفني المكثف، حيث ينتظر عرض مسلسل تيتا زوزو عبر شاشة قنوات dmc، وهو من اسعاد يونس وإسلام ابراهيم وايناس كامل ومحمد كيلاني وحمزة العيلي ونور محمود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حيث تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!