فن

تكريم ياسمين كساب من مهرجان همسة للاداب والفنون 

✍️محمد حنفي 

أعربت الفنانة ياسمين كساب عن سعادتها بالتكريم التي حظيت به من قبل مسئولي مهرجان همسة للاداب والفنون وذلك في نسخة العام الحالي ٢٠٢٤، حيث ظهرت بإطلالة رائعة توج بها حضورها اللافت في المهرجان.

وقالت ياسمين كساب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “الطريقة الأكثر تأكيدًا للنجاح هي المحاولة مرة أخرى، مسابقات مهرجان همسة للآداب والفنون لعام ٢٠٢٤ دورة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، مساء العسل علي الناس العسل”.

تفاصيل مهرجان همسة للاداب والفنون 

واقيمت منذ ايام قليلة الدورة الثانية عشرة لمهرجان همسة للاداب والفنون بمتحف الحضارة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع وتكريمهم على مجمل اعمالهم خلال الفترة الماضية.

وتتألف لجنة التحكيم الخاص بالمهرجان من المخرج أحمد صقر، الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، الإعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسري.

اخر أعمال الفنانة ياسمين كساب

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين كساب فيلم ماما حامل، وهي من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد سلام وهدى الاتربي ونانسي صلاح، وعدد آخر من الفنانين، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث تقع خلافات كوميدية بين الآباء والابناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وانجابها لتوأم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!