فن

أحمد السقا والعوضي ونادين نجيم.. أبرز المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

 

كتبت :- أروى حمام

أقيم مساء الأمس الموافق السبت 14 سبتمبر في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ15 بتكريم عدد كبير من نجوم وصناع الدراما والإعلام من المتميزين لعام 2024 ، حيث قدمت الحفل الأمس المذيعة إنجي علي .

أبرز النجوم المكرمين:-

 

كرم عدد كبير من الفنانين الوسط الفني في مصر والوطن العربي وهم: نادين نسيب نجيم ، نور علي، أحمد السقا كأفضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم «السرب»، شريف منير بجائزة التميز والأبداع عن دوره المتميز في فيلم السراب، غادة عبد الرازق كأفضل ممثلة دراما عن دورها المتميز في مسلسل «صيد العقارب».

وأحمد العوضي افضل ممثل دراما عن دوره المتميز في مسلسل «حق عرب»، و صبا مبارك عن دوره المتميز في مسلسل «لحظة غضب».


كما حصد عدد كبير من نجوم الوسط الفني على جوائز التميز و الإبداع و ابرزهم. باسم سمرة عن دوره المتميز في مسلسل العتاولة ، والكاتب عبد الرحيم كمال عن مسلسل «الحشاشين»، وحسين عسر أفضل مدير تصوير عن مسلسل حشاشين ، والمخرجة ياسمين أحمد كمال عن مسلسل «أعلي نسبة مشاهدة» تسلمتها ليلي أحمد زاهر، وروجينا عن دورها في مسلسل «سر إلهي»، ومي عمر والمخرج محمد سامي عن مسلسل «نعمه الافوكادو» وتسلمت زوجته مي عمر الجائزتين .

وفاء عامر عن دورها «حق عرب» ، ماجد المصري عن دوره في مسلسل «مفترق طرق»، وأحمد زاهر عن دوره المتميز في مسلسل «نعمة الافوكادو»، أحمد رزق عن دوره في مسلسل «بيت الرفاعي»، وأحمد فهمي عن دوره في مسلسل «بين السطور»، والمخرج إسماعيل فاروق عن «حق عرب»، والكاتب محمود حمدان عن مسلسل حق عرب ،و الفنان رياض الخولي حصل على جائزتي التميز والإبداع عن دوره في مسلسلين و هم «حق عرب» و«صيد العقارب».

ح

و ايضاً تم تكريم عبير صبري عن دورها في مسلسل «حدوته منسية»، ومحمد علاء عن دوره في «بين السطور»، وطه الدسوقي عن دوره المتميز في «حالة خاصة»، وبسمه عن دورها في «مسار إجباري»، و ليلى زاهر عن دورها المتميز في مسلسل «أعلي نسبة مشاهدة»، ومحمد علي رزق عن دوره في «صيد العقارب»، ومصطفى أبو سريع عن دوره في«العتاولة»، ودنيا المصري عن دورها في«حق عرب».

مهرجان الفضائيات العربية الدورة الـ 15 :-

يعتمد كل عام مهرجان الفضائيات العربية في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي ،حيث تطلق إدارة المهرجان استفتاء حول الأعمال والنجوم الأفضل عبر موقعه الرسمي خلال أيام قبل حفل تكريم الفنانين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!