الفن نيوز

أحمد السقا يهدي جائزته في مهرجان الفضائيات العربية إلى الراحلة ناهد رشدي

 

✍️ نهى أحمد حليم

ضم مهرجان الفضائيات العربية في دورته ال 15 العديد من الفنانين المتميزين والإعلاميين والضيوف، حيث حصد عدد من الفنانين جوائز عن أعمالهم الفنية التي قاموا بتقديمها والتي نجحت نجاحًا كبيرًا.

حيث تقدم البعض بإهداء جوائزهم عن الفنان الراحلين عن عالمنا كنوع من الحب لهم وعن أعمالهم الرائعة التي قدموها.

 

 

أحمد السقا يهدي جائزته إلى الراحلة ناهد رشدي

 

 

ومن ضمن من حصدوا جائزة في مهرجان الفضائيات العربية هو الفنان أحمد السقا، حيث حصل على جائزة الإبداع عن دوره المميز في فيلم السرب.

 

 

وعند إستلامه للجائزة قام أحمد السقا بتوجيه الشكر لكلاً من القوات المسلحة وكذلك القوات الجوية، عن تعاونهم الرائع ومساعدتهم لفيلم السرب والذي نجح نجاحًا كبيرًا.

كما قام أحمد السقا بإهداء جائزة الإبداع إلى الفنانة الراحلة ناهد رشدي والتي رحلت عن عالمنا أمس.

 

 

 

فيلم السرب

 

 

فيلم السرب مقتبس عن الضربة الجوية الواقعية والتي قد نفذتها القوات الجوية على تنظيم داعش الإرهابي، في ليبيا وذلك بأخذ الثأر للقبطيين هناك، والذين كانوا 21 فرد.

 

 

 

ومن ثم قامت القوات الجوية وفقًا لتعليمات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوجيه ضربة قاسية وذلك للثأر لشهدائنا المصريين في ليبيا، حيث كانت الضربة في مناطق تمركز تدريب داعش وكذلك في مخازن أسلحة وذخائر الخاصة بداعش.

 

أحمد السقا يتعاقد على فيلم جديد

 

 

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا يتعاقد على بطولة فيلم جديد له يحمل إسم خبطة العمر، والفيلم من تأليف هاني سرحان ومن إخراج محمد سلامة، وسوف يتم إختيار باقي فريق العمل للإنضمام لهذا الفيلم قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!