فن

رسمياً… تعاقد نادي الاهلي مع شركة روزناما لإدارة قناة الاهلى .

كتبت :- أروى حمام

أعلن نادي الأهلي منذ أيام قليلة  عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تعاقده مع شركة روزناما تحت رئاسة المنتج و الفنان هشام جمال ،  و لذلك  لإدارة قناة الاهلى.

منشور نادي الاهلي:-

كتبت  صفحة نادي الاهلي من ايام  قليلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلة :-” أعلنت  مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي التعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة الأهلي خلال الفترة القادمة، موضًحا أنه سوف يقوم هشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة «روزناما» بعرض التصور النهائي لمحتوى القناة خلال الاجتماع القادم، وتحديد موعد البث المباشر للبرامج.”

رد هشام جمال على هذا الخبر :-

و رد هشام جمال صباح الأمس  على هذا الخبر عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام قائلة :-“دعواتكم بالتوفيق إن شاء الله “.

كما هنأت خاطبته الفنانة الشابة ليلي احمد زاهر على هذا الخبر عبر خاصية الاستورى على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام قائلة :-” مبروك يا عبقري لي ،أستمر في تحقيق النجاح في سن صغير جدًا مشاء الله …أنا فخور بك للغاية ”

ما هي شركة روزناما الذي تترأس قناة نادي الأهلي الآن :-

تم تأسيس شركة روزناما ريكوردز في شهر يونيو عام 2011، وهي إحدى الشركات التابعة لـ«شركة روزناما القابضة»، بجمهورية مصر العربية، ولديها الكثير من العملاء في عدد من الدول العربية والأجنبية.
وتهتم الشركة بتجهيز وتطوير المواقع الإلكترونية بشكل متكامل، وتقوم بشراء مجموعة من المواقع الإلكترونية التي تخدم قطاع كبير من المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط.
وتخصصت «روزناما» في الخدمات عبر شبكات الانترنت وإنتاج الموسيقى،تحت رئاسة هشام جمال،رئيس  مجلس إدارة الشركة إلى جانب عمله كمنتج وملحن ومؤلف وممثل ومخرج، إلى جانب تأسيسيه هذه الشركة وعمره 16 سنة.


و يعتبر  الظهور الأول للشركة في السوق المصري بانتاج أغنية فيسبوكي للفنان أحمد مكي حيث كان أول عمل تنتجه الشركة ومن ثم تعاقدت الشركة مع الفنان أنغام وأنتجت لها أغنيتين وهما: أنا ساندة عليك وأجمل مكان، كما أنتجت الشركة أول ألبوم غنائي للفنانة دنيا سمير غانم عام 2013، كما أنتجت لها مسلسل لهفة في موسم شهر رمضان 2015، وأنتجت لها مسلسل نيللي وشريهان في عام 2017، وعدد كبير من الأعمال الفنية عدد من نجوم الفن.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!