فن

محمد العدل يعلن انتهاء تصوير فيلم بنات الباشا 

✍️محمد حنفي 

أعلن المخرج محمد العدل عن الانتهاء بشكل نهائي من تصوير مشاهد فيلم بنات الباشا، وذلك تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد العمل صورة لطاقم عمل الفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “الحمد لله فركش فيلم بنات الباشا شكرا لكل الاقسام .. انتوا شاطرين وفنانين ومحترمين ومبسوط جدا بالشغل معاكم جيجي ومني ونادية وياسمين ونهال ونور وفلك وزينب ابطال الفيلم .. هتوحشوني جدا يارب الفيلم يعجبكم وعلي رأي استاذ خان الله يرحمه NEXT”.

تفاصيل فيلم بنات الباشا 

فيلم بنات الباشا من المتنظر أن يتم عرضه قريبًا، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الأسم نفسه للكاتبة نورا ناجي، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، مديرة التصوير نانسي عبدالفتاح، ديكور أحمد شاكر خضير،ملابس منية فتح الباب، مونتاج داليا الناصر.

الفيلم سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل ويناقش الفيلم عدد من قضايا المرأة ومعاناتها بشكل إجتماعى، ويشارك زينة بطولة الفيلم ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال المخرج محمد العدل 

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج محمد العدل فيلم الملحد، وهو من بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد وشيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف ابراهيم عيسى.

وتدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!