فن

ياسمين رئيس تطرح البوستر الدعائي لفيلم الفستان الابيض 

✍️محمد حنفي 

طرحت الفنانة ياسمين رئيس البوستر الدعائي الخاص بفيلم “الفستان الابيض”، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي في نوفمبر المقبل.

ونشرت ياسمين رئيس البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “”الفستان الأبيض” …. حلم كل بنت. 20 نوفمبر فى جميع سينمات مصر تأليف و إخراج: جيلان عوف انتاج:فيلم كلينيك و زا بلانت ستوديوز وياسمين رئيس”.

تفاصيل فيلم الفستان الابيض 

ومن المقرر عرض فيلم الفستان الابيض في النسخة القادمة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الفترة ما بين ٢٤ أكتوبر إلى الأول من نوفمبر ٢٠٢٤، والفيلم بطولة ياسمين رئيس، ومن إخراج وتأليف جيلان عوف.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد خالد صالح وسلوى محمد علي وميمي جمال واسماء جلال، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

ياسمين رئيس تشارك في فيلم الهنا اللي انا فيه 

وتعيش الفنانة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني ، حيث تشارك في فيلم الهنا اللي أنا فيه ، ويشاركها البطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعى، وإنتاج زيد الكردي، أحمد بدوي، جابي خوري، وتؤدي دور ايمان خلال أحداث الفيلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!