فن

دعاء حكم تخطف الانظار بالاسود في احدث ظهور

✍محمد حنفي

تألقت الفنانة دعاء حكم في أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة مصور المشاهير بسام رمضان ، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وظهرت دعاء حكم بفستان أسود راقي من تصميم الفاشون ديزاينر أحمد فايز ، واختيار الاستايلست مليون هشام والتي خطفت الأضواء بجمالها وأنوثتها الساحرة ،

بجانب الاستعانة بخبيرة التحميل ياسمين حمدي ومصفف الشعر خالد المدني ، بالإضافة إلى إبداع المصور بسام رمضان الذي قدمها بأفضل صورة.

دعاء حكم تستعد للظهور في حدوتة منسية

تشارك الفنانة دعاء حكم في أحدث مسلسل “حدوتة منسية” ، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون خارج السباق الرمضاني القادم.

مسلسل “حدوتة منسية” تدور أحداثه في 30 حلقة، وبطولة سوسن بدر، عبير صبرى، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

آخر أعمال الفنانة دعاء حكم

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دعاء حكم ، مسلسل “جعفر العمدة” ، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!