فن

موحشتكيش فيديو كليب جديد لتامر حسني .. فيديو

أعلن الفنان تامر حسني عبر انستجرام وفيسبوك عن إطلاق فيديو كليب جديد لأغنية “موحشتكيش”، قائلاً: “حبايب قلبي انتظروا غداً إن شاء الله كليب موحشتكيش من ألبوم هرمون السعادة على جميع المنصات، كل سنة وأنتوا طيبين”.

أغنية موحشتكيش من ألبوم هرمون السعادة

يذكر أن موحشتكيش هي الأغنية الجديدة من ألبوم هرمون السعادة حيث سبق وطرح تامر منتصف العام الماضي أغنية هرمون السعادة، ثم أغنية تاج وهي ثاني أغنيات الألبوم الجديد، وبعدها أطلق أغنية مش هتغير عشان حد، ثم أغنية حوّا.

وفي سياق متصل نشر تامر في الأول من يناير العام الحالي مقطع فيديو من كواليس تصوير الأغنية الجديدة موحشتكيش، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أيمن إبراهيم.

وأعاد نشر مقطع فيديو آخر في السادس من يناير وارفقه مع عبارة very soon

حفل تامر القادم

يذكر أن تامر يحيي حفل جديد في ١٣ يناير الحالي، حيث روّج للحفل عبر منشور قائلاً: “كل الجماهير الغالية في دبي وحشتوني جدا ،،، مستنيكم يوم ١٣-١-٢٠٢٤ في سكاي دايڤ، هكون ان شاء الله افتتاح الفقرة الغنائية”.

وتابع: “ليلة للذكرى تنتظرك مع الفنانين المفضلين لديك في مهرجان 321! تامر حسني وحسين الجسمي وبلقيس يضيئون المسرح بعروض آسرة احتفالاً بنهاية MYDSF، قم بزيارة platinumlist uae واحجز تذكرتك الآن”.
وأسعار التذاكر تبدأ من 50 درهم للعام، و100 درهم فضي، و200 درهم و500 درهم للغراند ستاند، أما الأطفال أقل من ١٢ سنة يذهبون مجاناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!