فن

صبا الرافعي تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وبينا معاد

✍️محمد حنفي

حرصت الفنانة اللبنانية صبا الرافعي على طرح البرومو الدعائي لمسلسل وبينا معاد، والذي من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني القادم، في فترة الاوف سيزون.

ونشرت صبا الرافعي البرومو الدعائي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: “الإعلان الرسمي لمسلسل وبينا معاد  قريبا على dmc و watch it يا رب التوفيق لينا”.

تفاصيل مسلسل وبينا معاد

مسلسل وبينا معاد من بطولة شيرين رضا وصبري فواز وبسمة ومدحت صالح ووفاء صادق ومحمد سليمان وأسامة الهادي ويوسف الكدواني ويوسف إبراهيم ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج هاني كمال، وهو من فئة الـ ٣٠ حلقة.

وتدور أحداث مسلسل وبينا معاد حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن “صبري فواز”، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد علي وطاهر ومراد ومصطفى نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية “شيرين رضا” الذي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات أروى وهند وليلى ونيللي نشأوا على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

آخر أعمال الفنانة صبا الرافعي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا الرافعي، مسلسل الضاحك الباكي، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل ورزان مغربي ومحمد سليمان وفردوس عبد الحميد ومصطفى شوقي وهاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

ويتناول المسلسل قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها، خاصة ثورة ١٩١٩ والحربين العالميتين الأولى والثانية ودستور ١٩٢٣ والاحتلال الإنجليزي لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!