فن

شريف بديع لـ هافن:” شخصيتي في وبينا ميعاد مختلفة من عن ما قدمته من قبل والشعب الفلسطيني هو من يكتب الرسالة وليس نحن”

✍ندى عبد الشافي

يخوض الفنان شريف بديع تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل “وبينا ميعاد 2” بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الفن المتميزين.

وكان لمجلة ” هافن ” حوار خاص مع الفنان شريف بديع ليحدثنا عن تفاصيل شخصيته في مسلسل ” وبينا ميعاد 2 “

قال الفنان شريف بديع لهافن: انه يجسد شخصية ” أمير” في مسلسل ” وبينا ميعاد “وهي شخصية الشاب الذي يتمتع بمستوى اجتماعي جيد، وهو صاحب مهران وجاره، وهي شخصية ذات سياق درامي مختلف في المسلسل، وهناك مغامرات وتفاصيل في الشخصية جديدة بالنسبة لي، وهي المرة الأولى التي أقدم فيها شيئاً من هذا النوع.

وأضاف: المشاهد كانت جيدة لأن معظم الأبطال هم أصدقائي، وكذلك شركة الإنتاج الأستاذ إبراهيم حمودة وهاني كمال، نحن عشرة أصدقاء وهذه ليست المرة الأولى التي نعمل فيها معًا.

وتابع: الحمد لله لم نواجه أي صعوبات أثناء التصوير، وكان كل شيء على ما يرام وعرفت كيف أحدد توقيت التصوير.

مشاركته مع شيرين رضا وصبري فواز:

من دواعي سروري المشاركة مع صبري فواز وشيرين رضا، لم نلتقي خلال أحداث المسلسل ولكن التقينا في اللوكيشن، ويسعدني أن أشارك معهم، خاصة أن” وبينا ميعاد” حقق نجاحاً كبيراً، وكنت أحب المتابعة ومشاهدة الكواليس حتى لو مشاهدي بعديهم ببقى مستمع جداً وانا شايف الاستاذ صبري فواز وشيرين رضا وبحترمهم جداً على المستوى الشخصى والفني.

ما هي الأساسيات التي تعتمد عليها في اختيارك للادوار؟

أستطيع أن أقول أنه لا توجد أساسيات اليوم، لكن أقول أن هناك أشياء يمكنني النظر إليها، مثل معرفة ما هو الدور المختلف، وكيف يعمل تأثيره في السياق الدرامي، وكيف سيكون مختلفًا في العمل سواء في السينما أو التلفزيون ، أقول إن هدف هذه الشخصية هو ما هي أبعادها النفسية والاجتماعية التي تعمل بها، حتى أستطيع مقارنتها بالأشياء التي فعلتها من قبل وهكذا، وهذا شيء سيكشف عن احتياجات وإمكانيات لم أكتشفها بعد، ولا يمكن أن يكون هذا إنجازاً مثل شيء فعلته من قبل.

الأعمال القادمة التي يقدمها شريف بديع:

لعام 2024، لدي مسلسل “انترفيو” وأظهر فيه كضيف شرف، ومسلسل “فوبيا” مع الفنانة رانيا يوسف عبارة عن مسلسل مكون من 15 حلقة، كل 3 حلقات بأبطال مختلفين.

رسالة قدمها شريف بديع للشعب الفلسطيني:

الشعب الفلسطيني في غنى عن أي رسالة من أي أحد، نتعلم منهم ماذا تعني القوة والصبر والتحمل، وماذا يعني حب الأرض والوطن، هم من يكتبون الرسالة وليس نحن، وأتمنى أن يقويهم ربنا في محنتهم ويستعيد أرضهم كاملة ويرحم كل الشهداء الذين ضحوا بحياتهم ويصبر النساء والأطفال، وآمل أن تسير الأمور على ما يرام في أقرب وقت ممكن وأن يعيشوا دائمًا في سلام.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد2:

شارك عدد كبير من نجوم الفن في مسلسل” وبينا ميعاد2″ ومن أبرزهم: صبري فواز، شيرين عادل، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، إيهاب فهمي، هيدي كرم، نور محمود، محمد مهران، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، أميرة أديب، شريف بديع، تسنيم مطر، يوسف أبراهيم وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!