فن

ياسمين عبد العزيز تنفي الأنباء المنتشرة حول سبب انفصالها عن أحمد العوضي و تكشف سبب انفصالهما

✍أروى حمام

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز منذ قليل عن سبب انفصالها عن أحمد العوضي، وذلك جاء بعد انتشار خبر انفصالهما بسبب كشف خيانته مع ممثلة زميلة لها حيث نفت ياسمين عبدالعزيز هذا الشائعات عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

منشور ياسمين عبدالعزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز منشوراً عبر صفحتها الرسمية على جميع مواقع التواصل تكشف فيه سبب انفصالها عن أحمد العوضي قائلة: “اشهد امام الله ان هذا الرجل لم يخونني خلال خمس سنين جوازه، انفصالنا شيء قدرى( مش بايديا ) “.

انفصال أحمد العوضي و ياسمين عبدالعزيز

يذكر أن أعلن الثنائي ياسمين عبدالعزيز و أحمد العوضي الأمس انفصالهما رسمياً وذلك عبر صفحتهما الرسمية بجميع مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث كشفت ياسمين عبدالعزيز انفصالها رسمياً عن زوجها أحمد العوضي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير”. وهذا الخبر تصدر تريند على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

ولقد تنبأت خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف بطلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي في هذا العام 2024، مما أثار دهشة ياسمين عبدالعزيز واستنكارها هذا التنبؤ.

ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على هذه التنبؤات، وعلقت عليه قائلة: “يا ساتر يارب، بلاش إنتي يا ليلى”. كما أنه علق أحمد العوضي قائلاً: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

آخر أعمال جمعت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي قبل انفصالهم

الجدير بالذكر أن آخر أعمال جمعت الفنان أحمد العوضي و ياسمين عبدالعزيز سوياً كان مسلسل ضرب نار الذي تم عرضه في رمضان الماضي ٢٠٢٣، وحقق في ذلك الوقت نجاح كبير لدى الجمهور.

تدور أحداث المسلسل حول مهرة التى تجسد دورها ياسمين أحمد عبدالعزيز وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد الذي يجسد دوره أحمد العوضي القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهى بالزواج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير الذي يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني و أبرزهم: “ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!