فن

طرح البوستر الرسمي “لرحلة 404”

✍️سارة سامي

نشرت الفنانة منى زكى عبر حسابها الخاص في برنامج تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام البوستر الدعائي لفيلمها الجديد “رحلة 404” وعلقت قائلة: “وأخيرا رحلة 404 في السينمات المصرية 25 يناير، و1 فبراير بجميع دور العرض العربية”

حيث ظهرت منى زكى في البوستر الدعائي للفيلم وهي تمسك بحقيبة سفر، وخلفها طائرة.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي تشويقي حول قبل عدة أيام من سفر غادة إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط غادة في مشكلة طارئة فنلجأ لأشخاص من ماضي ملوت كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مالي كبير فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج أم تتغير حياتها للأسوء بعد عودتها لأصدقاء الماضي.

أبطال الفيلم

ويشارك في البطولة بجانب منى زكى نخبة كبيرة من الفنانين أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، عارفة عبد الرسول، إخراج هاني خليفة، تأليف محمد رجاء.

آخر أعمال منى زكى 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال منى زكى هو مسلسل “تحت الوصاية” وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال إمتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري ثم تواجهه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

وشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم: منى زكى، دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، علي الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، نهي عابدين، إخراج محمد شاكر خضير،  مخرج مساعد رامي نصيف، تأليف خالد دياب، وشرين دياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!