فن

رمضان 2024.. اعتذار أسماء جلال عن مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

✍أروى حمام

تعاقدت كلاً من ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف على قيام بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان ٢٠٢٤، وذلك بعد اعتذار أسماء جلال عن المسلسل بسبب انشغالها في مسلسل أشغال شقة والذي تخوض من خلاله تجربة الكوميديا لأول مرة، و سوف يتم عرضه أيضًا في رمضان ٢٠٢٤

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان ٢٠٢٤

بدأ المنتج عبدالله أبوالفتوح الفترة الماضية التحضير لمسلسل جديد بعنوان أعلى نسبة مشاهدة، الذى من المقرر عرضه في رمضان 2024 حيث تعاقدت كلاً من ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف على بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، و المقرر أنهم يبدأون تصوير مشاهدهما خلال أيام قليلة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من إنتاج المنتج عبدالله أبو الفتوح ومن إخراج ياسمين علي، والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٤

ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من ليلى زاهر، سلمى أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، و جارى التعاقد مع باقى الفنانين . كما أنه تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي

آخر أعمال الفنانة ليلى أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى أحمد زاهر كان مسلسل تلت الثلاثة للفنانة غادة عبد الرازق، و العمل مكون من ١٥ حلقة، والذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاح كبير لدى جمهور.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم غادة عبد الرازق، ليلى زاهر، مي سليم، صلاح عبدالله، مصطفى درويش، محمد القس، والعمل من تأليف هبة الحسينى و من إخراج حسن صالح.

وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حيث أنه يتناول العمل قصة ثلاث اخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

ولقد كانت احتفلت ليلى زاهرمؤخرًا بقراءة الفاتحة على المنتج هشام جمال في حفل اقتصر على الأصدقاء والمقربين، وأكدت ليلى أن الخطوبة ستقام قريبًا.

آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف حققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل زينهم، بطولة أحمد داود، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدي هيكل، وبسمة نبيل، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل.

كما تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور (زينهم) الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونة فريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!