فن

شاهد| مسلسلات ال 15 حلقة في رمضان 2024  

✍️ندى عبد الشافي

مجلة ” هافن ” تعرض لكم مسلسلات رمضان 2024 المكونة من 15 حلقة، والتي تضم أكثر من 12 عملاً مميزاً، حيث يهيمن المسلسلات المكونة من 15 حلقة بقوة على دراما رمضان 2024، وهناك أكثر من 12 عملاً جديداً في قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويحاول النجوم والنجمات هذا العام المنافسة بقوة كبيرة على الصدارة.

 

المسلسلات المكونة من 15 حلقة وتفاصيل عن أبطالهم وقصة العمل؟

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو لفنانة مي عمر

 

مسلسل “نعمة الافوكاتو” والمكون من 15 حلقة التي تشارك به النجمة مي عمر في رمضان 2024،وإخراج زوجها محمد سامي، وتدور احداثه حول محامية تدعى نعمة، تواجه أزمات في حياتها مع النجم أحمد زاهر.

 

مسلسل الساعة 5 للفنان آسر ياسين

 

 يشارك النجم آسر ياسين في دراما رمضان 2024، بمسلسل “الساعة 5″، المكون من 15 حلقة، وستكون أحداثه بين الغموض والتشويق.

 

مسلسل صلة رحم

 

ويشارك الفنان إياد نصار في الدراما الرمضانية بمسلسل “صلة رحم” بمشاركة أسماء أبو اليزيد، وتدور الفكرة حول قرارات يتخذها الإنسان في حياته ولا يعرف عواقبها، وتستمر العواقب في الاتساع والنمو حتى تحل مشكلة كبيرة.

 

مسلسل فراولة لنيللي كريم

 

سيشاهد المتابعين بعض الأعمال الكوميدية في رمضان 2024، ومنها: مسلسل ” فراولة” لنيللي كريم، وتدور أحداثه حول ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك والتي تواجه أزمات كثيرة وذلك في إطار كوميدي.

 

مسلسل صيد العقارب

 

قررت النجمة غادة عبد الرازق أن تشارك في رمضان 2024، 15 حلقة في مسلسل “صيد العقارب”، وتدور أحداثه حول امرأة تتمرد على المجتمع الذي يفرض عليها القيود ويحرمها من القدرة على اتخاذ القرار.

 

مسلسل مسار إجباري

 

ومن المسلسلات التي ينتظرها الجمهور بعد نجاح “جعفر العمدة” العام الماضي بمشاركة النجم الشاب أحمد داش، والفنان الشاب عصام عمر في مسلسل مسار إجباري.

 

مسلسل خالد نور وابنه نور خالد

 

ويشارك كلاً من كريم محمود عبد العزيز وشيكو في مسلسل “خالد نور وابنه نور خالد”، وتدور قصة المسلسل حول خلافات زوجية كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!