فن

رمضان 2024.. نجوم يجتمعون معا للمرة الأولى 

✍️ نهى أحمد حليم

موسم رمضان 2024 على الأبواب حيث إستعد نجوم الفن لهذا الموسم بتقديم أعمال فنية والتي سوف يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك 2024.

وسوف نعرض معكم نجوم الفن الذين يجتمعون لأول مرة معًا في الماراثون الرمضاني المقبل 2024:

عمرو يوسف وروبي في عمل فني لأول مرة معًا

لأول مرة يتعاون عمرو يوسف مع الفنانة روبي حيث يجمعهم عمل جديد يحمل اسم شغل فنادق، والذي سوف يتنافسون به في الماراثون الرمضاني 2024.

 

إنضمام ميمي جمال إلى كامل العدد

إنضمت الفنانة القديرة ميمي جمال إلى مسلسل كامل العدد الجزء الثاني على أن يتم عرضه في موسم رمضان القادم 2024.

كريم عبد العزيز ومسلسل الحشاشين

إنضم الفنان كريم عبد العزيز الى مسلسل الحشاشين والذي سوف يتم عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إنتاج سينرجي وإخراج بيتر ميمي.

أحمد العوضي يتعاقد على مسلسل جديد لموسم رمضان

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تعاقده على مسلسل جديد ينافس به الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وهو يحمل عنوان حق عرب، من تأليف. محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

مصطفى شعبان وعمل جديد

بعد النجاح الكبير لمسلسل بابا المجال الجزء الأول يستعد الفنان مصطفى شعبان للجزء الثاني من مسلسل بابا المجال والذي يجمعه مع نفس النجوم في رمضان 2024.

 

إياد نصار وريهام عبد الغفور وعمل جديد

للمرة الثانية يتعاون إياد نصار مع الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل جديد يحمل عنوان إسم مؤقت ، على أن يتم عرضه في موسم رمضان القادم 2024.

 

نادين نجيم وعمل جديد 

إنضمت النجمة نادين نجيم إلى عمل جديد يجمعها مع محمد الأحمد يحمل عنوان 2024، من تأليف بلال شحادات وإخراج فبيب أسمر على أن يتم عرضه في موسم رمضان القادم 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!