فن

أبرز لقطات حفل jay awards أمس

✍ندى عبد الشافي

مسرح بكر الشادي، يستقبل نجوم الفن في المملكة العربية السعودية على جوائز “Joy Awards”، وهي فعالية فنية ترفيهية تنظمها الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات موسم الرياض، للاحتفاء بالفنانين من عالم السينما والدراما والفن، وضم الحفل عدد كبير من نجوم الفن من جميع الدول.

الفنانة إسعاد يونس:

حصلت الفنانة والمنتجة والإعلامية إسعاد يونس بجائزة إنجاز “مدى الحياة”، في حفل توزيع جوائز “Joy Awards”، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وتسلمت الجائزة الفنانة إسعاد يونس من الفنان الهندي سلمان خان، وعبرت إسعاد عن سعادتها الكبيرة بالجائزة قائلة: لا أستطيع أن أصدق ذلك، ألف شكر، ولا أعرف كيف أحمل نفسي الحقيقية، والموجودين هناك هم أصدقائي وأبنائي، وأنا جئت من مصر عشان أفرح بيكم، وأنا سعيد بالنهضة الفنية وعلينا الثبات بالنسبة للعالم، نحن لا نتحدث عن أي دولة أخرى.

الفنانة أصالة:

أهدت المطربة “أصالة” جائزتها في حفل “Joy Awards”الذي أقيم أمس في المملكة العربية السعودية، لجميع المطربات اللاتي يعشقن الموسيقى، حيث قالت الفنانة إنها قررت إهداء جائزتها لصديقتها المطربة أنغام، بعد أن تصالحا في الأيام الماضية، مؤكدة أنها تكن لها كل الاحترام والتقدير وأن صداقتهما موجودة وذكريات قوية وكثيرة تجمعهم.

الفنانة نجاة الصغيرة:

أطلت الفنانة نجاة الصغيرة، في حفل Joy Awards، المقام حالياً في المملكة العربية السعودية، بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، واعتبره المراقبون مفاجأة الحفل.

أدت الفنانة نجاة الصغيرة، أغنيتها الشهيرة “عيون القلب”، على مسرح حفل ​​Joy Awards، وسط تصفيق حار من الجمهور.

حرص المستشار تركي آل الشيخ، على الصعود إلى المسرح، وتقديم التحية والشكر للفنانة نجاة الصغيرة، وذلك بعد مشاركتها في حفل Joy Awards.

الفنان عمرو دياب:

أحيا الهضبة عمرو دياب حفل ختام “Joy Awards”،الذي أقيم أمس السبت، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحضره نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وبعد أن أنهى أغنيته، توجه عمرو دياب إلى الجمهور قائلا: “كويس أنكم استحملتوا الأربع ساعات، وأنتم عارفين كويس إني بغني لكن مبعرفش أتكلم ، على قدي كدة”.

وتابع: “أريد أن أغني مرة أخرى، لماذا يجب أن أحضر أغنية واحدة؟ “أنا سعيد جدًا بهذه المجموعة الرائعة.”

ومازح الفنان عمرو دياب، الإعلامي عمرو أديب، الذي كان حاضراً، قائلا: “إية رأيك خسيت؟، احسدني تاني بقى”.

الفنانة شيرين عبد الوهاب:

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في حفل جوائز Joy Awards في دورته الثالثة، والذي يقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

وعبرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها البالغة بالمشاركة في حفل Joy Awards في دورته الثالثة قائلة: “أنا كويسة وبحبكم كلكم”.

ويعد ظهور الفنانة هو الأول بعد شائعات ارتباطها بخطيب ماريهان حسين السابق، حيث أصدرت بياناً أكدت فيه أن كل ما يتم تداوله حول هذا الأمر مجرد شائعات، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد تلك الشائعات.

رامي ومحمد عادل إمام:

تحدث المخرج رامي إمام عن والده الزعيم عادل إمام، موجهاً له رسالة شكر على ما قدمه طوال حياته الفنية، مؤكداً أن الزعيم حمل على نفسه رسائل المجتمع المصري.

وقال رامي إمام خلال كلمته على مسرح Joy Awards: شكراً السعودية وشكراً سعادة المستشار تركي آل الشيخ، اسمح لي أن أتحدث كابن، وليس كمخرج، واسمح لي أن أتحدث عن والدي، من الصعب أن تكون فناناً ناجحاً وعظيماً، ولكن،من الصعب أن تكون أباً ناجحاً.

حصل الزعيم عادل إمام على جائزة زعيم الفن العربي، خلال حفل Joy Awards، بالمملكة العربية السعودية، كما حصل على الجائزة ولديه: المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام.

طرح فيلم ولاد رزق 3:

ينتهي الفنان أحمد عز من تصوير فيلم “ولاد رزق الجزء الثالث” للمخرج طارق العريان، ويجري حالياً تصوير العمل في المملكة العربية السعودية، كما يتم تصوير باقي المشاهد في جمهورية مصر العربية.

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث، البرومو التشويقي الأول للعمل، وأظهر شخصية أفلام هوليود، ومن أبرز مشاهد العمل تواجد الفنان آسر ياسين في الفيلم، وتدور شخصية الشايب الذي انضم للعمل مؤخراً، حيث يسعى أبناء رزق إلى جريمة جديدة لتختتم سلسلة الجرائم في الأجزاء السابقة، ورفع شعار “القضية”.

المخرج طارق العريان قدم الشكر الى المستشار تركي آل الشيخ على دعمه وتمويله لفيلم “ولاد رزق الجزء الثالث”.

وقال في الحفل: “لقد قمنا بتصوير جزء أكشن في الرياض، وإن شاء الله سنكمل الفيلم في مصر، عندما نصنع أجزاء، يكون الأمر دائمًا تحديًا ونطلب طلبات صعبة وغريبة،لقد كان مملاً وبدا شكل الترفيه سهلاً وبسيطًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!