فن

المخرج رامي آمام، والفنان محمد إمام يقدمون الشكر للوالدهم عادل امام في حفل joy awardes

سارة سامي ✍🏻

تصدر أبناء الفنان القدير عادل إمام التريند في حفل joy awardes خلال الحفل أعلن المستشار تركي ٱل الشيخ عن منح جائزة زعيم الفن العربي للمرة الأولي للنجم عادل إمام وتم عرض للقطات من أعماله علي مدار مشواره الفني وأكد تركي ٱل الشيخ في كلمته أن الزعيم عادل إمام شرف الوطن العربي ونفتخر به وبنجاحاته ورسالته و إبداعته.

قدم محمد إمام الشكر للعشب السعودي للتعبيرهم عن مدي حبهم و إهتمامهم بالفن المصري.

خطف محمد إمام الأنظار بحديثه عن دعمه للقضية الفلسطينية قائلا:«تحياتي للعشب الفلسطيني البطل إنتو في القلب وعمرنا ما هننساكم أبدا».

تحدث رامي عادل إمام الإبن الأكبر للفنان عادل إمام قائلا« هتكلم كأبن وليس مخرج أبويا انسان ناجح وكبير ربانا كما يحب أن يربي الأب أبناؤه أنا وأختي ومحمد».

وتابع رامي حديثه:« أبويا كان يحمل علي عاتقه رسائل للعالم العربي وبث فيها روح الأسرة المصرية الأ أنه أصر أن يربينا كلنا كأسرة مصرية ليرثي بداخلنا فكرة الأسرة المصرية الحقيقيه أنا بشكره علي هذا و أشكر أمي والدتي السيدة العظيمة التي كافحت وصبرت الي جانب والدي 60 سنة هي السبب في اللي إحنا فية ربنا يخليكي لينا».

أخر أعمال محمد امام، ورامي إمام

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول شخصية علي دكتور أطفال غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبتة داليا وتأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داود من السجن في ذات يوم زفافهما فيجد علي نفسة في قلب سلسة من أحداث الإنتقام المضحكة بين عصابة حماه. والعصابات الأخري ويؤدي ذلك الي إفساد الزفاف وشهر العسل.

أبطال الفيلم:

شارك في البطولة مجموعه من كبار الفنانين منهم: محمدإمام، ياسمين صبري، ماجد الكداوني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله، محمد لطفي، محمد ثروت، محمد رضوان، وعلاء مرسي، إخراج رامي إمام، هاني يسري، تأليف أيمن وتار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!