فن

وائل رمضان ..إنتهاء تصوير مسلسل رماد الورد

✍علي محمد علي

أعلن النجم وائل رمضان عن انتهاء تصوير مسلسل رماد الورد وذلك في منشور شاركه عبر فيسبوك، قائلاً
“اليوم تنتهي رحلة “رماد الورد” التي أنتهت كما بدأت بحب وود بين شخوصها الذين أحب.. شكراً لكل من ساهم بعملنا، من الإدارة ممثلة بالأستاذ مهيب بهلول ..والإنتاج ممثلة بالأستاذ مالك حاج علي.. ومرورا باخوتي المحترمين من فنيين وفنانين وعلى رأسهم المخرجة الصديقة الفنانة ديانا فارس ..غمرتوني بلطفكون ..”


أبطال مسلسل رماد الورد

يذكر أن انطلقت في العاصمة السورية دمشق عمليات تصوير مسلسل “رماد الورد”، مع الممثلين وائل رمضان، محمد حداقي، روعة ياسين، جيني إسبر، عبير شمس الدين، هيما اسماعيل وغيرهم.

قصة مسلسل رماد الورد

والمسلسل يندرج ضمن فئة البوليسي التشويقي الاجتماعي المعاصر من 30 حلقة، وهو من تأليف وإخراج ديانا فارس، وسيعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

و تدور قصة العمل حول قاضي تقع بين يديه بعض الأدلة عن تورط شخص في قـتـل زوجته، بتوجيه من سيدة وشقيقها يمتلكان منصة على “تيك توك”، ليبدأ القاضي تحقيقاته التي تقوده للمزيد من المتورطين بابتزاز الشباب والفتيات عبر حسابات وهمية على التطبيق.

انطلاق تصوير رماد الورد نوفمبر الماضي

يذكر أن لجنة صناعة السينما والتلفزيون في سوريا هنأت فريق عمل مسلسل “رماد الورد” بإنطلاق تصوير العمل الجديد، وذلك في منشور عبر صفحتها على “فيسبوك”، بداية شهر نوفمبر الماضي، جاء فيه: “أسرة لجنة صناعة السينما والتلفزيون تهنئ فريق عمل المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بإنطلاق عمليات تصوير مسلسل “رماد الورد” تأليف وإخراج “ديانا الفارس” وبطولة عدد من نجوم الدراما السورية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!