فن

أبرزها فيلم أبو نسب… أفلام معروضة في السينما تحقق أعلى الإيرادات

✍️ نهى أحمد حليم

بعد نجاح الأفلام التي يتم عرضها حاليًا في جميع دور العرض بالسينمات 2024، حيث حققت هذه الأفلام أعلى إيرادات، وشهدت منافسة قوية بين نجوم الشباك.

وقد وصلت هذه الإيرادات إلى حوالي 1845518 مليون، وذلك في شباك التذاكر حيث كانت هذه الإيرادات لـ سبع أفلام تم عرضها خلال هذا الشهر يناير 2024.

وسوف نعرض لكم إيرادات هذه الأفلام حيث كانت كما يلي:

فيلم أبو نسب

حقق فيلم أبو نسب عند عرضه في السينما إيرادات عالية وصلت إلى 422121 ألف، حيث يعد فيلم كوميدي إجتماعي يتحدث عن مشاكل الشباب وهو من تأليف أيمن ومن إخراج رامي إمام.

الفيلم من بطولة: “محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفى، محمد ثروت، علاء مرسي” وغيرهم.

فيلم الحريفة

وقد حقق فيلم الحريفة عند عرضه في السينما أعلى إيرادات حوالي 621874، وهو فيلم يتحدث عن شاب يطمح أن يلعب كرة القدم في كأس العالم، والفيلم من تأليف إياد صالح، ومن إخراج رؤوف السيد.

فيلم الحريفة بطولة “نور النبوي، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، بيومي فؤاد، سليم ترك، عبد الرحمن محمد، أحمد غزي، كزبرة” وغيرهم من الفنانين.

فيلم شماريخ

كما حقق فيلم شماريخ نسبة إيراد 102629 وهو فيلم أكشن، يجمع بين بطلي الفيلم مما يتعرضوا إلى مأذق وخطر كبير وتبدأ المغامرة.

الفيلم من بطولة “أمينة خليل، آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، مصطفى درويش” وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

فيلم الإسكندراني

أما عن فيلم الإسكندراني فقد حقق نسبة إيراد 548682 وهو من بطولة مجموعة من نجوم الفن منهم: “بيومي فؤاد، أحمد العوضي، زينة، صلاح عبدالله، خالد سرحان، إنتصار، محمود الليثي، حسين فهمي” وغيرهم، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة ومن إخراج خالد يوسف، وتصوير سامح سليم.

فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة حقق إيراد مميز عند عرضه في السينما حيث كان الإيراد 73240، وهو فيلم كوميدي إجتماعي، وهو من بطولة مجموعة من الفنانين منهم “إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، عنبة، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول”، الفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

بعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك في السينما قد حقق إيرادات 8838، وهو فيلم درامي اجتماعي، من بطولة “خالد الصاوي، محمد رضوان، سلمى أبو ضيف، أمينة شلباية، فاطمة عادل، خالد عليش، مؤمن نور” وغيرهم، ومن تأليف أحمد عزيز، ومن إخراج حسام الجوهري.

فيلم انا وابن خالتي

وقد حقق فيلم انا وابن خالتي بعد عرضه في السينما إيرادات عالية حوالي 58134، وهو فيلم كوميدي إجتماعي طريف، من بطولة “هنادي مهنا، سيد رجب، بيومي فؤاد، إسراء رخا، علي لوكا، ميمي جمال، سارة عبد الرحمن” وغيرهم، الفيلم سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!