فن

نور محمود يروج لفيلمه الجديد “أنف وثلاث عيون”

✍محمد حنفي

حرص الفنان نور محمود على الترويج لفيلمه الجديد “أنف وثلاث عيون” ، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة.

ونشر نور محمود صورة البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً “انف وثلاث عيون ، إخراج/امير رمسيس ، اللهم أسألك التوفيق والنجاح والقبول”.

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

ويعد فيلم أنف وثلاث عيون مأخوذ من الفيلم الذي عرض في عام ١٩٧٢ للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس ، وإخراج حسين كمال ، وهو من بطولة ماجدة ونجلاء فتحي ومحمود ياسين وميرفت امين وصلاح منصور وحمدي أحمد وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث القصة حول الدكتور (هاشم) وعلاقاته النسائية، حيث يتعرف على العديد من النساء، ومنهم (أمينة) التي تقع في غرامه، وبعد طلاقها تحاول العودة إليه، لكنه يكون قد وقع في غرام الشابة الصغيرة (نجوى)، يطرد (هاشم) (أمينة) من شقته حفاظًا على سمعته، يحاول الدكتور (هاشم) البحث عن علاقة جديدة بعد فشل العلاقات السابقة، ليتعرف على (رحاب) داخل إحدى البارات.

اما الفيلم الحالي من بطولة ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى ابو ضيف وأمينة خليل وجيهان الشماشرجي ونورا شعيشع وعدد آخر من الفنانين ، سيناريو وحوار وائل حمدي ، وإخراج أمير رمسيس.

اخر أعمال الفنان نور محمود

جدير بالذكر أن الفنان نور محمود يعرض له حالياً مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني ، وهو من بطولة شيرين رضا وصبري فواز ومدحت صالح وبسمة ووفاء صادق ومحمد سليمان ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!