فن

هاني سلامة ينافس بامير العوامري في موسم رمضان ٢٠٢٤

✍أروى حمام 

 

بدأ اليوم الفنان هاني سلامة تصوير أولى مشاهده من مسلسله الجديد “أمير العوامرى” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024 .

 و من خلال الايام السابقة اجتمع جميع أبطال المسلسل في بروفات الترابيزة لمراجعة الشخصيات وأدوارهم ،وذلك استعداداً  لانطلاق تصويره اليوم ، كما أن المسلسل يصنف من المسلسلات المكونة من 30 حلقة .


تفاصيل عن مسلسل أمير العوامرى :-

تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعي تشويقي،من خلال 30 حلقة ومن المقرر عرضه في رمضان 2024 .،كما يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني بجانب الفنان هاني سلامة،  و أبرز هذه النجوم :” خالد زكي ، أحمد صفوت ،محسن محي الدين ، هاجر الشرنوبي ، سوسن بدر ، سلوى خطاب ، مي سليم ، ميريهان حسين ، والعديد من فنانين آخرون. والعمل من تأليف أحمد صبحى ومن إخراج محمد النقلى .


آخر أعمال الفنان هانى سلامة الدرامية :-

يذكر أن آخر اعمال الفنان هاني سلامة مسلسل “ملف سرى” الذي نافس فيه في موسم رمضان الماضي وحقق نجاح كبير لدي جمهور في فترة عرضه، و شارك بجانب هاني في بطولة المسلسل كلاً من:-” عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي ، و العمل من تأليف محمود حجاج ، ومن إخراج حسن البلاسي.
و تدور احداث المسلسل في إطار درامى ، حول  القاضي يحيى عز الدين يوكل  بمهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!