فن

“أمور بسيطة” …. متربطوش كلام الأغنية بعلاقتنا هكذا أعلن هشام جمال عن تعاونه الجديد مع خطيبته ليلى زاهر   

✍️رحمة خيامي

 أعلن المطرب هشام جمال، عبر حسابه على موقع إنستجرام، عن طرح أغنية جديدة بالتعاون مع خطيبته الفنانة ليلى زاهر، بعنوان “أشياء بسيطة”.  

في منشور على Instagram، شارك بوستر للأغنية، مثيرًا للإثارة للإصدار الجديد وحث المعجبين على عدم الخلط بين الفن وعلاقتهم الواقعية، حيث علق: بعد ساعه بالظبط ان شاء الله هتشوفوا حاجه “جديده جدا” بقالنا فتره كبيره شغالين عليها 

بس ياريت متربطوش بين اللي هتشوفوه وبين علاقتنا في الحقيقه “.

تفاصيل أغنية”أمور بسيطة ” 

 

كلمات هشام جمال ومحمد ابراهيم، ألحان هشام جمال، توزیع مادي، ميكس و ماستر: بيشوي مجدي | مونتاج: عمر الموجي | تصحيح الوان عبد الرحمن محمد، فكرة واخراج هشام جمال، انتاج روزناما ریکوردز

وحظي الإعلان باهتمام كبير، حيث حظي بعدد كبير من الإعجابات والتعليقات المتلهفة من جمهور كبير، معبرة عن الترقب لظهور الأغنية لأول مرة.

 وفي وقت سابق، كان هشام جمال قد أعلن عن خطوبته على زميلته الفنانة ليلى زاهر، من خلال سلسلة منشورات على موقع إنستجرام، عرض فيها صورًا من احتفالهما بقراءة الفاتحة، معبرًا عن امتنانه وفرحته.

حيث استقبلنا عام 2024 بأخبار سعيدة، معبرين على عن أملهم في ارتباطهم، وتمنى العروسان الدعاء لهما بالتوفيق والسعادة والرفاهية، وشاركا متابعيهما فرحتهما.

 

 

هشام جمال وليلى أحمد زاهر متعاونان في الفن والرومانسية

 تقاطعت طرق هشام جمال وليلى أحمد زاهر للمرة الأولى في موقع تصوير مسلسل “في بيتنا روبوت” عام 2021، إيذاناً ببداية التعارف بينهما. 

 واستمر تعاونهما الفني حيث تألقا في مهرجان نجم العرب عام 2021 برفقة مبدعي المسلسل الذي تم تكريمهما بجائزة نجم العرب.

 وتكررت شراكتهما على الشاشة في الجزء الثاني من فيلم “في بيتنا يا روبوت” عام 2022، وتقاطع تعاونهما المهني مع المشاركة الشخصية عندما أطلقت ليلى أحمد زاهر أغنية “كلمة أخيرة” مطلع عام 2023، بمشاركة هشام جمال.

  أثار هذا التعاون شائعات حول ازدهار علاقتهما الرومانسية، مرددًا المشاعر التي ظهرت في رسالة ملك إلى هشام، كما تم الكشف عنها في ذلك الوقت.

 

 اكتشاف هشام جمال

 هشام جمال، من مواليد 1 يونيو 1993، يتميز بكونه أصغر منتج وكاتب في الساحة الفنية المصرية. وفي سن السادسة عشرة، أسس شركة روزنامة للتسجيلات عام 2010، وكان أول إنتاج للشركة هو الفيديو الموسيقي “فيسبوك” للفنان الشهير أحمد مكي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ولاقى صدى واسعًا لدى الجماهير.

 هشام جمال وعالم إنتاج المسلسلات

 وسعت شركة روزنامة للتسجيلات نطاقها إلى ما هو أبعد من مقاطع الفيديو الموسيقية والألبومات، ودخلت إلى عالم إنتاج المسلسلات التلفزيونية.

  تم عرض أول أعماله الدرامية “لهفة” بطولة دنيا سمير غانم، في موسم رمضان 2015، ومن ثم شرعت الشركة في إنتاج عدة مسلسلات منها “نيللي وشريهان” بطولة دنيا وشقيقتها إيمي سمير غانم عام 2016 و”في لالا لاند” عام 2017، ومسلسل “بدل الحدوتة 3” عام 2019.

https://youtu.be/HWEMcvJ1Ghw?si=WDvnjUgSQe4cb9r-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!