فن

وئام مجدي تعبر عن سعادتها بالمشاركة في حالة خاصة 

✍️محمد حنفي 

ابدت الفنانة وئام مجدي سعادتها بالمشاركة في مسلسل حالة خاصة ، والذي يذاع حصريا عبر منصة watch it الإلكترونية في فترة الاوف سيزون خارج السباق الرمضاني.

ونشرت وئام مجدي صور مع طاقم عمل المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “المسلسل ده كان وشه حلو اوى عليا و هيفضل فى قلبى حاله خاصه ، شكرًا لكل الناس اللى تعبت فى علشان ينجح كده”.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة 

مسلسل حالة خاصة من بطولة غادة عادل وطه دسوقي وهاجر السراج وحسن ابو الروس ونبيل علي ماهر ووئام مجدي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف مهاب طارق ، وإخراج عبد العزيز النجار.

وتدور الأحداث حول المحامي نديم ابو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار ، وتمتلئ رحلة نديم بالتحديات الصعبة ، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور ، إلا أن شخصيته وقلبه الابيض كانا دائما منفذين له.

اخر أعمال الفنانة وئام مجدي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة وئام مجدي ، مسلسل حكايات جروب الدفعة وهو من بطولة شيري عادل وعمرو وهبة وولاء الشريف وبسمة داود وماركو ادوارد واسامة الهادي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبد السلام.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ، حيث تتعرض ندى لحادثة تغير مجرى فبدلاً من بدء حياتها العملية تدخل في غيبوبة لمدة سبع سنوات لتتصاعد الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!