فن

بيتا يشارك في حوادث فيلم ابو نسب   

اشتهر بيتا في السينما بحوادث السيارات والاكشن الذي يقدمه في السينما، وجسد بيتا في فيلم أبو نسب إحدى رجال ماجد الكدواني، وكان يقوم بتنفيذ المطاردات والحوادث التي حدثت داخل الفيلم.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يقدمها بيتا في أكشن السينما بل شارك أيضًا في حوادث مسلسل “بابا المجال” والتي تعرض لها بابا المجال الذي يجسده “مصطفى شعبان”.

العرض الخاص لفيلم أبو نسب

حضر بيتا العرض الخاص لفيلم “أبو نسب” والذي تم عرضه يوم الخميس الموافق21 ديسمبر 2023، الذي أقيم في سينما مول مصر “بمنطقة السادس من أكتوبر”، وحضر العرض كلًا من “ياسمين صبري، محمد إمام وزوجته” وظهر محمد إمام وهو يرتدي شال فلسطين “متضامن مع أحداث فلسطين”.

فيلم “أبو نسب”

الفيلم من إخراج رامي إمام، تأليف أيمن وتار، وشارك في هذا العمل كلًا من محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله، محمد لطفي، محمد ثروت، محمد رضوان، علاء مرسي، حاتم صلاح، شيرين رضا، ماجد المصري، أحمد فهيم.

أحداث فيلم “أبو نسب”

تدور أحداث الفيلم حول شخصية علي “الذي يجسده محمد إمام” دكتور أطفال، غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا “التي تجسدها ياسمين صبري”، وتأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داوود “الذي يجسده ماجد الكدواني” من السجن في ذات يوم زفافهما.

ليجد نفسه في قلب سلسلة من الانتقامات بين عصابة حماه وعصابات اخرى، مما يؤدي ذلك إلى افساد يوم زفافه.

https://www.instagram.com/reel/C1KcIpWtD_3/?igsh=ZDlyaWIyenV3bW4w

https://www.instagram.com/reel/C1ZhstoNvQL/?igsh=MTM2eXV5dTRsdGtnaA==

أرباح فيلم “أبو نسب”

بلغت حصيله إيرادات فيلم “أبو نسب” خلال أربع أسابيع يناير على حوالى 37 مليون جنيه، وكان يوجد عليه إقبال شديد ونال إعجاب الجمهور فور نزوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى