فن

سعيد الحظ.. تفاصيل أحدث أفلام دياب

✍️شروق راضي

تعاقد دياب على بطولة فيلم جديد يحمل اسم “سعيد الحظ” مع المنتجة آلاء لاشين، والفيلم تأليف هاجر الإبياري وإخراج محمد عبد الرحمن.

ويواصل دياب في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني، ومن المقرر أن يجسد دياب في فيلمه الجديد “سعيد الحظ ” شخصية مطرب مغمور اسمه سعيد، والعمل من إنتاج آلاء لاشين.

آخر أعمال آلاء لاشين مع دياب

يذكر أن آخر أعمال آلاء لاشين هو تعاونها مع الفنان محمد دياب في طرح أغنية “هروني بوس”، و”هروني بوس” من كلمات محمد النجار وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

وتواصل المنتجة آلاء لاشين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

ومن ناحية أخرى شارك دياب في مسلسل “مليحة ” والذي سيتم عرضه في موسم رمضان 2024، ويتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، وتواجه العديد من الصعوبات.

والعمل من بطولة دياب وميرفت أمين وأشرف زكي وماجدة زكي وأمير المصري وحنان سليمان وأحمد السعدني وسارة عبد الرحمن وعدد من الوجوه الشابة، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

آخر أعمال المنتجة آلاء لاشين

وكانت آخر أعمال المنتجة آلاء لاشين فيلم “التجربة المكسيكية” وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!