فن

رمضان 2024.. تفاصل مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني

✍️شروق راضي

تشارك دينا الشربيني في موسم رمضان القادم بمسلسل “كامل العدد 2” وسيتم معالجة عدم ظهور مصطفى درويش ، بعد وفاته منذ ٲشهر ،من خلال ظهور والدته التي ستؤدي دورها الفنانة ميمي جمال ،والتي تم التعاقد معها للظهور في الجزء الثاني.

ويتكون مسلسل “كامل العدد 2 ” من 15 حلقة ، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي لايت كوميدي.

قصة مسلسل كامل العدد 2:

وتدور قصة مسلسل “كامل العدد 2” حول “أحمد” طبيب التجميل الذي يتقابل مع “ليلى” صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سبباً عائقاً أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

ٲبطال مسلسل كامل العدد 2:

يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم شريف سلامة ،ودينا الشربيني،ٲية سماحة ،ٲحمد كمال ، ٲحمد جمال سعيد ، عمرو جمال ،وعدد من ضيوف الشرف منهم مراد مكرم ،صدقي صخر ،وٳنضم للجزء الثاني ميمي جمال.

كامل العدد الجزء الٲول :

وحقق الجزء الأول من كامل العدد نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي 2023، وعرض في النصف الأول من الشهر الكريم، على منصة شاهد، وشارك في بطولته شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

آخر اعمال الشربيني

ويذكر ٲن آخر ٲعمال دينا الشربيني مسلسل ” دومينو ” بطولة ٳياد نصار ومن تٲليف مريم نعوم ، وٳخراج محمد بركة ويجسد ٳياد خلاله شخصية رجل ٲعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!